رئيس التحرير
علاء الجمل

من هي رانيا التومي

الجمهور يعلّق على إطلالة رانيا التومي بمسلسل "سره الباتع": في رمضان!

رانيا التومي
رانيا التومي

تصدر اسم المذيعة التونسية رانيا التومي، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بمسلسل "سره الباتع"، الذي يعرض حاليًا ضمن سباق الموسم الرمضاني الجاري.

وتظهر رانيا التومي، بشخصية فتاة فرنسية تعيش بالقاهرة، لكنها تظهر بإطلالات أكثر أنوثة وجاذبية، وهو الأمر الذي لفت أنظار الجمهور، وبدأوا يعلقون على الأمر عبر حسابتهم بمواقع الواصل الاجتماعي.

وجاء التعليق الأبرز، على طريقة الفنان عمرو مصطفى الساخرة، حيث تبادلوا عبارته الشهيرة:" في رمضاااان؟!"، مؤكدين على أن إطلالاتها غير ملائمة لطبيعة الشهر الكريم.

من هي رانيا التومي؟

رانيا التومي مذيعة تونسية تقدم النشرة الجوية وشاركت بعد ذلك في بعض الأعمال الفنية كما أن رانيا التومي عملت كعارضة أزياء.

ولدت رانيا التومي في 27 يناير 1989، وتعمل مذيعة وفنانة، بالإضافة إلى كونها ملكة جمال، حيث كانت ملكة جمال في الطقس في قناة نسمة.

أحداث مسلسل سره الباتع

ويروي المسلسل خلال فترتين زمنين وهما الزمن الحالي، وزمن الحملة الفرنسية على مصر 1798، والمسلسل أحداثه مأخوذة من رواية الكاتب يوسف إدريس، وتعرض أبرز الشخصيات مثل العالم الفرنسي كليمان، الذي جاء لمصر مع العالم شامبليون.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويعد العمل بطولة: أحمد السعدني، وحنان مطاوع، وأحمد عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد وفيق، وبيومي فؤاد، ونجلاء بدر، ومنة فضالي، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وإخراج خالد يوسف، ويعرض عرض على قناة ON.