رئيس التحرير
علاء الجمل

جيرارد بعد مباراة أساطير ليفربول وسيلتيك: استمتع دائمًا بالتسجيل في آنفيلد

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

حقق أساطير فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على نظيره فريق سيلتك الاسكتلندي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق ليفربول عن طريق النجم  ستيفن جيرارد قائد الريدز السابق، من ركلة جزاء، بينما أحرز التشيلي جونزاليس الهدف الثاني للريدز، لينتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بهدفين نظيفين دون رد.  

وسيذهب عائد مباراة أساطير ليفربول وسيلتك إلى إحدى الجمعيات الخيرية.

وقال جيرارد نجم ليفربول السابق عقب انتهاء المباراة: إحساس التسجيل شيء لا يُمَل منه خاصةً على آنفيلد، عندما تحب كرة القدم وهذا النادي فلن تمل أبدًا من الاستمتاع بالتسجيل هنا".  

وأضاف: كنت تحت ضغط بصراحة اليوم للتسجيل لأن ابني تحداني إما أن أسجل أو أشتري له مايريد، على الأقل تمكنت من الاحتفاظ ببعض الأموال الآن.

وأكمل: نحن نُقيم هذه المباريات الخيريّة للمحتاجين سواءً المحليين أم اللاعبين السابقين او حتى من مشجعي سيلتيك في اسكتلندا، مؤكدا أن الجميع استمتع اليوم ونحن سُعداء للغاية".

‏واختتم: "اللعب في آنفيلد شيء ممتع وكان المشجعين رائعين اليوم والأجمل سبب إقامة هذه المباراة حيث أنها خيرية برعاية مؤسسة النادي وهذا سبب وجودنا هنا. بالطبع لن ننجح دون المشجعين وبصراحة حضر مشجعي سيلتيك أيضاً وكانت تجربة ممتعة".

وخاض فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: 
في حراسة المرمى: ويسترفيلد.

خط الدفاع: كفارمي، سكيرتل، كلافن وهيبيا.

خط الوسط: فيجنال، دياو أدامز.

خط الهجوم: جيرارد، مكمانمان وكاوت.