رئيس التحرير
علاء الجمل

توخيل: وافقت على عرض بايرن ميونخ فورا.. وكل الفرق تخشى مواجهة البافاري

توماس توخيل
توماس توخيل

تحدث توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ الجديد، عن مهمته مع الفريق البافاري، فضلًا عن تعليقه على إقالة جوليان ناجلسمان، التي حدثت بشكل مفاجئ، مساء أمس الجمعة.

وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي له كمدرب مع بايرن ميونخ: “أنا مقتنع بأنه شرف وتمييز أن يتصل بي نادي بايرن، كما أنه عندما توقع العقد إنه لشرف عظيم، شكري الخاص على الثقة، هذا النادي لديه واحد من أفضل الإطارات وأكثرها موهبة في جميع أنحاء أوروبا، على جميع المستويات”.

وأضاف: “حتى عندما تعمل في الخارج لفترة من الوقت، تصبح أكثر وعيا بأهمية نادي بايرن ميونخ، إنه واحد من أكبر الأندية في أوروبا والعالم، هذه الفرقة هي واحدة من أكثر الفرق موهبة وأفضلها في أوروبا، أتطلع إلى العمل مع هذا الفريق، يمكنك التنافس على كل لقب مع هذه الفرقة”.

واختتم المدرب الألماني: “في مساء الثلاثاء، بدأت أفكر في الفريق، في إنجلترا وباريس، يقيمون بايرن بدرجة عالية للغاية، لا أحد يريد اللعب ضد بايرن ميونخ، بحجم النادي وقوته بلا منازع، الدوري الإنجليزي الممتاز بالطبع استثنائي للغاية، وهو التحدي الأكبر في أوروبا، لدى بايرن فريق سيلعب من أجل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وعلى جانب آخر، يستعد فريق بايرن ميونيخ لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند، والمقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني.

والجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ تنازل عن صدارة ترتيب الدوري الألماني لصالح غريمه برووسيا دورتموند، وذلك بعدما توقف رصيده عن 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفا، وتلقي 27.

موضوعات متعلقة