رئيس التحرير
علاء الجمل

نتيجة مباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

مصر الآن

حقق منتخب مصر فوزا ثميناً على نظيره منتخب مالاوي بثنائية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أهداف مباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

وافتتح النجم المصري محمد صلاح أهداف المباراة لصالح الفراعنة فى الدقيقة 20، عن طريقة جملة رائعة مع محمد حمدى أنهاها نجم ليفربول في الشباك.

هدف محمد صلاح في مالاوي 

وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع سدد عمر مرموش كرة قويه اصتدمت بلاعب مالاوي وسكنت الشباك، ليأتي الهدف الثاني لمنتخب مصر عن طريق النيران الصديقة، لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين مقابل لاشيء.

هدف عمر مرموش في مالاوي

وبهذه النتيجة تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب مالاوي عند النقطة 3 فى المركز الأخير، في انتظار لقاء منتخب غينيا ونظيره اثيوبيا والمقرر إقامته مساء اليوم الجمعة.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - محمود حمادة.

خط الوسط الهجومي: عمر مرموش - أحمد سيد "زيزو" - محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ومن المقرر أن يتوجه منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، إلى مالاوي، يوم 26 مارس الجاري على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الإياب المحدد لها يوم 28 من شهر مارس الجارى.

وضمت قائمة الفراعنة لمباراتي مالاوي كلا من:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد هاني وهشام صلاح ومحمد حمدي وأحمد فتوح وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود حمادة ومروان عطيه وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش وأحمد عبد القادر ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.