رئيس التحرير
علاء الجمل

أوس أوس يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته بعد وفاة ابنه

مصر الآن

حرص الفنان أوس أوس، على الرد على أنباء انفصاله عن زوجته بعد وفاة نجله، مؤكدا أن موقف وفاة نجله زاد من علاقته مع زوجته وحبها.

وأكد عدم صحة ما يشاع عن أن وفاة نجله تسببت في محاولة طلاقه لزوجته، قائلا: "شائعة غير صحيحة، ومتمسك بزوجتي وما مريت به اختبار من ربنا".

وأضاف "أوس أوس"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن موقف وفاة نجله زاد من علاقته مع زوجته وحبها، مشددًا على أن هذا أسوء ظرف مر به هو وأسرته، وكان اختبار لعلاقتي بزوجتي.

وتابع: "المواقف الصعبة أثبتت حبي لزوجتي.. شخصية اللي قدامك بيظهر في الأوقات الصعبة وده اللي ظهرت عليه زوجتي".

كما تطرق محمد أسامة للحديث عن انتمائه للنادي الأهلي والسبب الرئيسي وراء تشجعه للنادي الأهلي، قائلًا: والدي كان بيشجع الأهلي وكنت بشجعه معاه، ولكنه في فترة الدراسة دخل في عناد مع والده.

وتابع أوس أوس: كنت بحس بالمنافسة، أنا زملكاوي وأبويا أهلاوي، الأهلي والزمالك فريقان كبيران.
 
يذكر أن أوس أوس، شارك في مسرحية أحفاد ريا وسكينة، التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، ودارت أحداثها حول فتاتين من عائلة كبيرة لوسى وبوسى، يتوفى والدهم شوكت الملط، ليفاجأوا أن عمهم حشمت الملط، يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث، وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليا أيضا ملكه، ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر.