رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد فهمي يثير الجدل بتشبيهه ل منى زكي بالراحلة سعاد حسني

احمد فهمي
احمد فهمي

أثار الفنان أحمد فهمي، حالة من الجدل وذلك بعدما كشف عن رأيه في الفنانة منى زكي ووصفها بالأسطورة.

وقال فهمي خلال لقائه في برنامج "ليك لوك" الذي يقدمه الفنان عمر متولي عبر قناته على يوتيوب: منى زكي أحسن ممثلة في مصر، هي وصلت لمكانة الأسطورة زيها زي فاتن حمامة وسعاد حسني هي في الحتة دي وتتقارن بيهم وتعدي ناس منهم.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تصريحات فهمي، والذي شبه منى زكي خلالها بالسندريلا سعاد حسني، واعرب عدد كبير منهم عن اعتراضهم على ما قاله معتبرين أن الراحلة لا ينافسها أحد أو يشبهها.

ويشارك أحمد فهمي خلال الماراثون الرمضاني الحالي، في مسلسل سره الباتع، حيث قدم دور "حامد" الشاب البسيط الذي تربى في الريف وارتبط بمقام "السلطان حامد" ومنذ طفولته يبحث عن سر هذا المقام وحكاية "حامد" ويبدأ في رحلة البحث عن هذا السر بعد عثوره على ورقة قديمة من أيام الحملة الفرنسية.

و"سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.