رئيس التحرير
علاء الجمل

انتهاك لقدسية جبل موسى.. هجوم كبير على إعلان العسيلي لبنك مصر

جبل موسى من إعلان
جبل موسى من إعلان بنك مصر

شن الجمهور هجوم كبير على إعلان بنك مصر، الذي قدمه كل من محمود العسيلي، والفنان حمزة نمرة، بعدما ظهر في الفيديو الإعلاني العسيلي وهو على قمة جبل موسى يغني، ما اعتبره الكثير إنتهاء لقدسية الجبل.

هجوم على إعلان بنك مصر 

وشارك رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور من الإعلان يقف فيها العسيلي فوق الجبل المقدس ويغني، "جوايا نور ما ينطفيش"، وسط انتقاد كبير، حيث كلم الله سبحان وتعالى نبيه موسى من فوقه.

تعليقات الجمهور على غناء العسيلي فوق جبل موسى 

وقال بعض النقاد: "إعلان ايه اللي عاجبكم، ده كله حرام في حرام"  علق أخر:" بيغني وهو واقف على البقعة الطاهرة اللي ربنا كلم فيها سيدنا موسى عليه السلام، والمكان الوحيد على الأرض اللي تجلى فيه رب العالمين".

وأضاف بعض النقاد تعليقات مثل: "جبل الطور سيدنا موسى لما جه يطلع على الجبل ربنا قاله فأخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى وإحنا في غفلة والله".

غصب الجمهور من إعلان بنك مصر 

وعبر آخرين عن غضبهم قائلين: "الجبل اللي سيدنا موسي بنفسه خلع نعله وهو طالع عليه، الجبل اللي سيدنا موسي كلم ربنا سبحانه وتعالى عنده، العسيلي طالع بالكوتشي يغني ويرقص عليه".

يذكر أن بنك مصر يقدم كل عام في رشهر رمضان الكريم، إعلانات مميزة عن الأمل والتفاؤل، تنال إستحسان الكثير من الجمهور، ويتشارك رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولها، إلا أن هذا العام خيب الإعلان ظن الكثيرون حسبما ذكروا على مواقع التواصل.