رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة منتخب مصر مع مالاوى الليلة فى تصفيات أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع  نظيره منتخب مالاوي، مساء اليوم الجمعة، في مواجهة هامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.
وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز على غينيا بهدف نظيف دون رد، كما تلقى الفراعنة هزيمة مفاجئة من منتخب إثيوبيا بهدفين نظيفين مقابل لا شيء، وتعد هذه الهزيمة من أسباب إقالة المدرب إيهاب جلال.

ونجح اتحاد الكرة في الحصول على موافقة من الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر ومالاوي بإستاد القاهرة يوم 24 مارس الجاري.

ويستعرض موقع مصر الآن ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

1 - إثيوبيا 3 نقاط
2 - مالاوي 3 نقاط
3 - غينيا 3 نقاط
4 - مصر 3 نقاط

موعد مباراة منتخب مصر ومالاوي

تقام مباراة منتخب مصر مع نظيره مالاوي، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

وتذاع مباراة منتخب مصر ومالاوي  عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يتوجه منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، إلى مالاوي، يوم 26 مارس الجاري على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الإياب المحدد لها يوم 28 من شهر مارس الجاري.

وضمت قائمة الفراعنة لمباراة مالاوي كلا من:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد هاني وهشام صلاح ومحمد حمدي وأحمد فتوح وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وطارق حامد وإمام عاشور ومحمود حمادة ومروان عطيه وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش وأحمد عبد القادر ومصطفي محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.