رئيس التحرير
علاء الجمل

أرتيتا ينافس جوارديولا على جائزة مدرب الشهر في البريميرليج

جوارديولا وأرتيتا
جوارديولا وأرتيتا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ قليل، عن قائمة المدربين المرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن شهر مارس الجاري.

وشهدت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس الجاري، تواجد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وكذلك ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.

وضمت قائمة أفضل مدرب لشهر مارس كلا من:

1- الإسباني ميكيل أرتيتا (مدرب فريق أرسنال)

2- الإسباني بيب جوارديولا (مدرب فريق مانشستر سيتي)

3- الإسباني أوناي إيمري (مدرب فريق أستون فيلا)

4- الإيطالي روبيرتو دي زيربي (مدرب فريق برايتون)

ليتواصل الصراع بين بيب جوارديولا ومواطنه ميكيل أرتيتا، بعد تألقهما في قيادة ناديي مانشستر سيتي وأرسنال نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، في محاولة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي البريميرليج الموسم الحالي.  

وفي سياق متصل توج الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية بجائزة أفضل مدرب في العالم المقدمة من هيئة لندن لكرة القدم.

وقال أرتيتا بعد الفوز بالجائزة  "أود ان أشكركم على الجائزة، وأشكر جميع زملائي والطاقم وكل شخص في النادي يلهمني ويساعدني كل يوم وبالطبع كل المشجعين الذي يدعمون النادي وكرة القدم في العموم، لذا شكرًا لكم جميعًا وأتمنى أن تستمتعون هذه الليلة".

ويتصدر فريق أرسنال حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة أي بفارق 8 نقاط.