رئيس التحرير
علاء الجمل

وزير الرياضة: ساعدتُ الأهلي لحضور 50 ألف مشجع مباراة الهلال السوداني

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن دوره في دعم النادي الأهلي لحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني القادمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.
وأوضح صبحى عن دوره في تصريحات إذاعية: ”قمت بالاتصال مع وزير الداخلية للموافقة على حضور 50 ألف مشجع المباراة و هذا القرار بداية لدخول الجمهور المباريات بشكل كبير و على اعداد كبيرة".

كما أشار وزير الشباب و الرياضة ”الأندية المشاركة فى إفريقيا تمثل مصر ولابد من مساندتهم فى القرارت ”.

وأختتم حديثه قائلاً، ليس لدى الوزارة دور فى أزمات الأندية والاتحادات.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني،  يوم 1 أبريل القادم، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور  المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للتأهل تحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف بالجولة الأخيرة، أو بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بهدف نظيف دون رد.

وفي وقت سابق حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على توجيه الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم للفريق في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير.

وأكد مجلس إدارة الأهلي اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.