رئيس التحرير
علاء الجمل

أجويرو يكشف رسالة صلاح للاعبى المنتخب الأولمبى قبل مواجهة زامبيا

زيارة محمد صلاح لمنتخب
زيارة محمد صلاح لمنتخب مصر الأليمبي

قال عبد الرحمن عاطف الشهير بـ "أجويرو"، لاعب منتخب مصر الأوليمبي، إن رسالة محمد صلاح كانت مهمة وتحفيزيه للاعبي الفراعنة قبل مباراة اليوم أمام المنتخب الزامبي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023

وكشف أجويرو في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس تفاصيل رسالة صلاح قائلاً: إن محمد صلاح تواصل مع لاعبي المنتخب الأولمبي لدعمهم قبل مباراة منتخب زامبيا، وأنه تحدث معهم وأبلغهم أنه كان مثلهم في وقت سابق، لكنه اجتهد ونجح في الوصول إلى ماهو عليه في الوقت الحالي، مؤكدا أن الدعم الذي قدمه للمنتخب أثر على اللاعبين بالإيجاب وحقق المنتخب الأولمبي الفوز.

وأشار لاعب الفراعنة إلى أن منتخب مصر الأولمبي كان يواجه سوء توفيق في بداية الشوط الأول، لكن في النهاية نجح المنتخب في إحراز هدفين، موضحا أن إبراهيم عادل كان له دور كبير من خلال الهدف الذي سجله في شباك منتخب زامبيا.

ونجح المنتخب الأولمبي في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره الزامبي بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا.  

حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا، إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يواجه الرابع، نظيره من آسيا على المقعد الرابع.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب زامبيا، يوم الأحد القادم، بمدينة نيدولا بزامبيا، في إياب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.