رئيس التحرير
علاء الجمل

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بعد فوزه على زامبيا بتصفيات أمم إفريقيا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ـ صورة أرشيفية

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تهنئة المنتخب الأوليمبي وجهازه الفني واللاعبين، وذلك بعد فوزهم على منتخب زامبيا بهدفين نظيفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأثنى وزير الشباب والرياضة على أداء المنتخب خلال مباراة الذهاب، مشيرا إلى أنه بهذا الفوز قد وضع المنتخب المصري أولى خطواته نحو التأهل، مشددا على أهمية الاستمرار في بذل الجميع لكافة الجهود لضمان تأهل المنتخب لأمم إفريقيا.

ونجح المنتخب الأولمبي في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره الزامبي بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على إستاد الدفاع الجوي، في ذهاب المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا، إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يواجه الرابع، نظيره من آسيا على المقعد الرابع.

وفي سياق متصل حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة معسكر المنتخب الأوليمبي، بصحبة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، كما وافق وزير الشباب والرياضة على رغبة الجهاز الفني بالسفر إلى زامبيا بطائرة خاصة لتهيئة الأجواء الإيجابية للمنتخب خلال رحلته التي ستتزامن مع شهر رمضان الكريم .

وتعاهد اللاعبون والجهاز الفني للمنتخب خلال لقائهم مع وزير الشباب والرياضة ببذل قصارى جهدهم من أجل الدفاع بقوة عن الحلم الأوليمبي ومواصلة المسيرة نحو رسم الابتسامة على وجوه المصريين.