رئيس التحرير
علاء الجمل

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي القادمة أمام زامبيا بتصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي ـ صورة أرشيفية

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب زامبيا، يوم الأحد القادم، بمدينة نيدولا بزامبيا، في إياب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا.

ونجح المنتخب الأولمبي في تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره الزامبي بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، في ذهاب المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى ببطولة كأس أمم إفريقيا، إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يواجه الرابع، نظيره من آسيا على المقعد الرابع.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وزامبيا

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره منتخب زامبيا،  يوم الأحد القادم 26 مارس الجاري، في تمام الساعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد مدينة نيدولا، في إياب   المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

وفي سياق متصل حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة معسكر المنتخب الأوليمبي، بصحبة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، كما وافق وزير الشباب والرياضة على رغبة الجهاز الفني بالسفر إلى زامبيا بطائرة خاصة لتهيئة الأجواء الإيجابية للمنتخب خلال رحلته التي ستتزامن مع شهر رمضان الكريم .

وتعاهد اللاعبون والجهاز الفني للمنتخب خلال لقائهم مع وزير الشباب والرياضة ببذل قصارى جهدهم من أجل الدفاع باستماته عن الحلم الأولمبي ومواصلة المسيرة نحو رسم الابتسامة على وجوه المصريين.