رئيس التحرير
علاء الجمل

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "ستهم" لروجينا

بوستر مسلسل ستهم
بوستر مسلسل ستهم لروجينا

روجت الفنانة روجينا، عبر حساباتها الرسمية، لمسلسلها الرمضاني "ستهم"، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكشفت عن موعد عرضه، حيث من المقرر عرض المسلسل اليوم فقط على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11 مساء.

يعرض "ستهم" على أكثر من قناة، بدءا من الغد الخميس، الموافق أول أيام شهر رمضان، وهم "قناة النهار دراما في تمام الساعة 7 مساء، شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 أول يوم رمضان، بينما يتم عرضه على قناة روتانا دراما في تمام الساعة 7 ونصف مساء.

وتستمد أحداث مسلسل ستهم، من قصص لسيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تم الإشارة إلي ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوحى من قصص واقعية.

ومنذ أيام، تعرض صناع العمل لأزمة، أثارت غضب المخرج رؤوف عبدالعزيز؛ إذ قام أحد الكومبارسات بالعمل بتسريب صورة لروجينا وهي صلعاء، ضمن تفاصيل الشخصية التي تقدمها خلال الأحداث.

أبطال مسلسل "ستهم"

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.