رئيس التحرير
علاء الجمل

تفاصيل اتفاق ويجز مع مصطفى كامل على ظهوره بإعلان رمضاني | خاص

ويجز ومصطفى كامل
ويجز ومصطفى كامل

اجتمع مطرب الراب الشهير ويجز، مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مساء أمس، بمقر نقابة الموسيقيين وذلك لتسوية أوضاعه، وتقديم أوراقه الرسمية للعمل بالنقابة.

وعلم "مصر الآن"  من مصادره الخاصة، أن ويجز اتفق مع النقيب مصطفى كامل على الظهور ببرنامج لصالح إحدى شركات الاتصالات، لكنه سيتقدم بأوراقه الرسمية منها إثبات أداء الخدمة العسكرية، وشهادة طبية، ولم يتم اعتماده كعضو عامل بالنقابة، لكنه سيحصل على تصاريح خاصة للحفلات والظهور بالإعلانات الدعائية والتجارية.

وأوضح المصدر لن ويجز تعهد بتقديم جميع الأوراق الرسمية، كي يحصل على التصاريح الخاصة لمزاولة المهنة، لكن حتى الآن لم يتم التعامل معه على أنه عضو عامل بالنقابة.

أزمة ويجز مع مصطفى كامل

وبدأت أزمة ويجز مع النقيب العام مصطفى كامل، حينما طالب الأخير الاجتماع بمطربي الراب، ومنع سفرهم خارج مصر إلا بعد تسوية أوضاعهم مع النقابة لكن ويجز ضرب بهذه القرارات عرض الحائط، وسافر لإحياء حفل نهائي كأس العالم بقطر.

وأوضح مصطفى كامل، أن يجز لم يأت إلى النقابة مثله مثل بقية زملائه من المطربين والموسيقيين للحصول على عضويته وتصريح من النقابة بإحياء الحفلات داخل مصر، مشيرًا إلى أن ويجز شابًا ناجحًا، فهو محبوب لدى المجتمع العربي والأجنبي.

واستكمل نقيب الموسيقيين حديثه لصالح أحد البرامج: "ويجز لما يرجع هيلاقيني مستنيه في النقابة لأن ده بيته ومكانه وفيه أخوه الكبير موجود، وشخصيا أنا عندي رغبة أن أحتوي جميع الناس، فهم جميعهم ولادنا ومن سيلتزم هنشيله على رأسنا، ومن لا يلتزم فهو ليس منا".

وظهر يجز مع الفنانة أنغام في حفل تكريمها بالرياض، ضمن احتفالية صوت مصر، وغنى معها أغنيته الشهيرة “البخت”، وبادلته هي غناء “كل ما نقرب لبعض”.

وتعرض ويجز لانتقادات بسبب ظهوره ببدلة مفتوحة الأكمام، وأكد البعض أن هذه الموضة نسائية وليست مخصصة للرجال. 

ويعد ويجز من أشهر مطربي الراب في مصر هذه الفترة، ويقدم العديد من الحفلات الغنائية خارج مصر والتي تحظى بشعبية وجماهيرية كبيرة.