رئيس التحرير
علاء الجمل

الإسماعيلي يعلن إصابة محمد فوزي بقطع في غضروف الركبة

محمد فوزي حارس مرمى
محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي اليوم الأربعاء، عن إصابة حارس مرمى الفريق محمد فوزي، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق ضد غزل المحلة بكأس الرابطة.

وقال مجدى باز رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، إن محمد فوزى حارس مرمى الفريق يعاني من قطع في الغضروف الخارجي للركبة خلال مباراة غزل المحلة بكأس الرابطة، والتي انتهت بفوز الدراويش.

وكشف رئيس الجهاز الطبي أن الفحوصات الطبية التي أجراها حارس الدراويش أكدت إصابته بالقطع في الغضروف، مشيرًا إلى أن اللاعب سوف يحتاج لمدة أسبوع للعلاج لتنفيذ برنامج تقويات يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

تأهل الإسماعيلي لدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة

وكان قد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الإسماعيلي، لدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 7/6على حساب  فريق غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما  ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وفي سياق متصل قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بسبب ضغط المباريات، وبذلك يتأهل فريق المصري البورسعيدي مباشرة، ويضرب موعدا مع الدراويش في دور ربع نهائي البطولة.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 16 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 مباريات.