رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين عبدالعزيز ومحمد رمضان الأبرز.. فنانون يعتمدون الشللية في مسلسلات رمضان 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

في الوقت الذي ينفي فيه المسؤولين عن شركات الإنتاج الفني في مصر وجود نظام الشللية، إلا أن هناك بعض النجوم يصطحبون معهم مجموعة من الفنانين في أغلب أعمالهم الفنية، وهو الأمر الذي تم ملاحظته هذا الموسم الرمضاني 2023، وترصد السطور التالية أبرز هذه الأعمال.

ياسمين عبدالعزيز

تخوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز، السباق هذا الموسم الرمضاني بمسلسل يحمل عنوان “ضرب نار”، والذي يشاركها بطولته زوجها الفنان  أحمد العوضي، ومن المعروف عن ياسمين، أنها تفضل العمل مع بعض الفنانات والتي تربطها بهن علاقة صداقة، ويظهرن معها في مسلسلاتها خلال السنوات الأخيرة أبرزهما  بدرية طلبة وإيمان السيد، وانتصار.

محمد رمضان

ويخوض الفنان محمد رمضان السباق بمسلسل جعفر العمدة، ويشاركه بطولته عدد كبير من الفنانين بعضهم يظهر معه في مسلسلاته التي عرضها خلال السنوات الأخيرة.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، عبدالحميد سند، أحمد داش، أحمد فهيم، وغيرهم من الممثلين، ومعروف للجميع أن محمد رمضان له شلة بالوسط الفني، وهو ما أكدته رحاب الجمل، حينما أعلنت أنها ترغب في أن تكون من شلة محمد رمضان.

أمير كرارة

ويشارك الفنان أمير كرارة بمسلسل “سوق الكانتو” والذي يظهر فيه عدد من الفنانين الذين سبق وشاركوا أمير، في بطولة مسلسلاته الرمضانية في السنوات الماضية، من بينهم عبدالعزيز مخيون، إسلام حافظ، أحمد صلاح حسني، وغيرهم.

موضوعات متعلقة