رئيس التحرير
علاء الجمل

أمير مرتضى: فيفا يلزم التعاون السعودى بسداد 400 ألف دولار للزمالك

أمير مرتضى
أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قررت قبول شكوى نادي الزمالك ضد فريق التعاون السعودي فيما يخص المبلغ المستحق للفريق الأبيض من قيمة انتقال اللاعب مصطفى فتحي.

وأضاف المشرف على الكرة، أن لجنة فض المنازعات ألزمت نادي التعاون بسداد 200 ألف دولار لنادي الزمالك، بالإضافة إلى فائدة 5٪ اعتبارا من 1 مارس 2022 حتى تاريخ السداد، كما ألزمته اللجنة بسداد مبلغ 200 ألف دولار، بالإضافة إلى فائدة 5٪ اعتبارا من 1 أبريل 2022 حتى تاريخ السداد.

تعاقد التعاون السعودي مع مصطفى فتحي

وكان فريق التعاون قد تعاقد مع مصطفي فتحي للمرة الثانية في يناير 2022، قبل أن يغادر بعد نهاية الموسم الماضي دون أن يسجل عودته إلى تحضيرات الفريق، وهو ما دعا إدارة ناديه إلى الإفصاح عن الأسباب في أعقاب تزايد الأنباء حول استمراره من عدمه، إضافة إلى إعارته إلى فريق بيراميدز المصري دون أن يتم الكشف عن ملابسات القضية بأكملها.

وتقدم نادي الزمالك، في وقت سابق، بشكوى رسمية إلى لاتحاد الدولي لكرة القدم ضد التعاون السعودي، بسبب عدم سداد باقي المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال مصطفى فتحي للنادي السعودي.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية

وتقام مباراة الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، يوم الأحد القادم 26 مارس 2023، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة، في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

موضوعات متعلقة