رئيس التحرير
علاء الجمل

"كانت بتحب تساعد أي حد محتاج".. حالة من الحزن بين أهالي طنطا لوفاة صيدلانية وابنتيها جراء تسرب للغاز

وفاة صيدلانية وابنتيها
وفاة صيدلانية وابنتيها جراء حادث تسرب للغاز في طنطا

سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية، لوفاة الصيدلانية منى السروجي، وطفلتيها زينة أحمد في الصف الثالث الثانوي وجميلة أحمد في الصف الثاني الابتدائي بسبب تسرب للغاز، مساء أمس الأثنين.

صديقة المتوفية تروي لمصر الآن تفاصيل الحادث

وقالت داليا المنشاوي أحد أصدقاء الدكتورة مني السروجي: “كانت بتتبرع دائما معايا في أعمال الخير من إطعام ووصلات مياه وأجهزة لمستشفيات، الخبر حقيقي صدم كل حد كان يعرفها واتعامل معاها، كانت ونعم الإنسانية وبتحب تساعد أي حد محتاج”.

واستكملت المنشاوي في حديثها لموقع "مصر الآن": "كانت كل فترة تبعتلي مبلغ لكي أقوم بتوزيعه "صدقه" علي كل محتاج، لافته أنها كانت أوقات تطلب تتواصل مع حالة من الحالات بنفسها ،وكانت تنشر ورد قرآن يومي علي صفحتها الشخصية" .

بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوجود تسريب غاز بشقة بشارع الحمزاوي التابعة لقسم أول طنطا ووجود مصابين ومتوفين داخل الشقة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وفاة صيدلانية وطفلتيها وإصابة الزوج وتم نقلهم إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.