رئيس التحرير
علاء الجمل

ميكالى يختار 25 لاعبًا لتمثيل المنتخب الأوليمبي أمام زامبيا

روجيريو ميكالى المدير
روجيريو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبى

قرر البرازيلي "روجيريو ميكالى" المدير الفني  لمنتخب مصر الأوليمبي، اصطحاب 25 لاعبا في إلى زامبيا لخوض مباراة العودة، في اطار منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي أما زامبيا

 ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره منتخب زامبيا، يوم 22 مارس الجاري، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية، والتي تقام في المغرب قبل نهاية العام الجاري والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024. 

ويلتقي المنتخب الأوليمبي بعد أيام من لقاء الذهاب مع زامبيا مرة أخري يوم 26 مارس في لقاء العودة، والفائز من مجموع المباراتين سوف يتأهل ضمن ٧ منتخبات إلى البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقرر أن يضاف إليها منتخب المغرب المستضيف للبطولة، حيث يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأوائل مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة من قارة إفريقيا.

منتخب مصر الأولمبي ـ صورة أرشيفية

وضمت قائمة المنتخب الأوليمبي كلا من:

في حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد "سيحة".

 خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد "سكر"، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة ، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

 خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا"، رأفت خليل، محمد حسام "بيسو"، مصطفى سعد "ميسي"، محمود صابر، عماد ميهوب ،  زياد فرج ، عربي بدر، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الرحمن عاطف، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

 خط الهجوم: أسامة فيصل، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف "أجويرو"، إبراهيم عادل.

وفي سياق متصل حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة معسكر المنتخب الأوليمبي، بصحبة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، كما وافق وزير الشباب والرياضة على رغبة الجهاز الفني بالسفر إلى زامبيا بطائرة خاصة لتهيئة الأجواء الإيجابية للمنتخب خلال رحلته التي ستتزامن مع شهر رمضان الكريم .

وتعاهد اللاعبون والجهاز الفني للمنتخب خلال لقائهم مع وزير الشباب والرياضة ببذل قصارى جهدهم من أجل الدفاع باستماته عن الحلم الأولمبي ومواصلة المسيرة نحو رسم الابتسامة على وجوه المصريين .