رئيس التحرير
علاء الجمل

بمشاركة إمام عاشور.. ميتيلاند يتعادل مع سيلكيبورج في الدوري الدنماركي

إمام عاشور
إمام عاشور

تعادل فريق ميتيلاند مع نظيره سيلكيبورج بنتيجة 3-3، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "سيلكبورج"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الدنماركي للموسم الجاري 2022 - 2023.


وشهد اللقاء مشاركة الدولي إمام عاشور مع فريقه ميتلاند بديلا ل إدوارد شيلوفيا في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وافتتح فريق ميتلاند أهداف المباراة المثيرة بالدقيقة 13 عن طريق ستيفان جارتنمان، وجاء هدف التعادل بالدقيقة 30 باقدام توني آدمسن لصالح فريق سيلكيبورج.

وعاد فريق ميتلاند للتقدم في النتيجة من جديد بتسجيل جوستاف إيساكسون الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم ميتلاند بنتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 60 عاد فريق سيلكيبورج للتعادل مرة أخرى عن طريق أوليفر سون، واحرز غاد جوستاف إيساكسون الهدف الثاني له والثالث للضيوف في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وقبل نهاية المباراة تمكن ألكسندر ليند من تسجيل هدف التعادل للمرة الثالثة في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة وصل  فريق ميتلاند رصيده للنقطة 28 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الدنماركي، بينما رفع فريق سيلكبورج رصيده للنقطة  29 نقطة في المركز السابع بالدروي.

ويعد نظام بطولة الدوري الدنماركي يجعل الأندية التي تقع الترتيب السابع حتى الثاني عشر تتنافس في مجموعة تفادي الهبوط بينما يتنافس الأندية الستة الباقية على لقب الدوري الدنماركي.

وفي سياق متصل انضم إمام عاشور إلى صفوف الفريق ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة، قادمًا من نادي الزمالك، بعقد يمتد حتى صيف عام 2025.