رئيس التحرير
علاء الجمل

مسلسلات الـ 15 حلقة تجتاح موسم رمضان 2023.. أبرزها لـ دنيا سمير غانم ومنة شلبي

7f06019e-ecf1-4f35-8ad1-b5dd7e59759a
7f06019e-ecf1-4f35-8ad1-b5dd7e59759a

أيام قليلة وينطلق الموسم الرمضاني 2023، والذي يشهد منافسة قوية بين شركات الإنتاج الدرامي، ويتنافس فيه النجوم على كسب إشادة الجماهير والنقاد.

نجاح تجربة المسلسلات ذات الخمس عشرة حلقة، التي انطلقت خلال العامين الماضيين، شجعت الفنانين على خوضها، ويشهد الموسم الرمضاني هذا العام عدد كبير من هذه النوعية من المسلسلات ترصدها السطور التالية..

"جات سليمة" لـ دنيا سمير غانم

[caption id="attachment_295944" align="aligncenter" width="551"] مسلسل جات سليمة بطلوة دينا الشربيني[/caption]

تخوض الفنانة دنيا سمير غانم، السباق بمسلسل "جت سليمة"، وتدور قصته حول فتاة شابة في أواخر العشرينات من العمر تعمل كمحررة في إحدى دورات النشر ، وتعيش نور مع والديها.

المسلسل بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، مايان السيد، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، ومن إخراج اسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

"تغيير جو".. لمنة شلبي

[caption id="attachment_295945" align="aligncenter" width="1080"] بوستر مسلسل "تغيير جو" لمنة شلبي[/caption]

منة شلبي، تخوض السباق بمسلسل" تغيير جو"، والذي تدور أ. حداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول.

المسلسل بطولة إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

"رشيد".. لـ محمد ممدوح وريهام عبدالغفور

[caption id="attachment_295946" align="aligncenter" width="408"] البوستر الرسمي للمسلس الرمضان " رشيد" بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور[/caption]

الفنانة ريهام عبدالغفور، تشارك في الموسم بمسلسل رشيد، ويتقاسم معها البطولة الفنان محمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبدالله أبو الفتوح.

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة

[caption id="attachment_295947" align="alignnone" width="1280"] بوستر مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة[/caption]

وتخوض دينا الشربيني السباق بمسلسل كامل العدد، مسلسل "كامل العدد" ويتكون من 15 حلقة، وهو من بطولة شريف سلامة، آية سماحة، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، إسعاد يونس، وعدد من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.