رئيس التحرير
علاء الجمل

رشوان توفيق لـ"مصر الآن": خالد النبوي فنان عالمي وهيجسد شخصية الإمام الشافعي أفضل مني

يواصل الفنان خالد النبوي، تصوير مشاهد مسلسله التاريخي الجديد "الإمام الشافعي" والذي سيجسد من خلاله شخصية الإمام الشافعي، وسيعرض العمل ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وسبق وقدم هذه الشخصية الفنان القدير رشوان توفيق، في مسلسل تاريخي كبير، وعلق عبر تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، على هذا العمل وإعادة تقديم الشخصية، قائلا: "اختيار موفق من شركة الإنتاج للفنان خالد النبوي وأنا أعتبره بمثابة ابن لي، وعلى يقين بأنه سيجسد الشخصية أفضل مني".

وأضاف: "النبوي يمتلك عناصر الفنان العالمي، ومن السهل عليه أن يجسد أي شخصية سواء تاريخية أو رومانسية، وثقافته وحضوره على الشاشة سيساعدونه على ذلك".

وأكد أنه سينتظر العمل في شهر رمضان ويتابعه، وسيهنئه على نجاحه، عقب انتهاء الموسم الرمضاني، متمنيا التوفيق لكل فريق العمل.

وأشار الفنان القدير، إلى أننا في حاجة لمثل هذه الأعمال التاريخية والدينية لتعزيز الدور الثقافي للأعمال الفنية وتثقيف الشباب بعيدا عن أعمال العنف والبلطجة.

يذكر أن مسلسل الإمام الشافعي، بطولة كل من خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج ليث حجو.