رئيس التحرير
علاء الجمل

وائل جسار يعلق على ظهوره في حفل عيد ميلاد زوجة إسلام سعد

وائل جسار 01
وائل جسار 01

تصدر اسم النجم اللبناني وائل جسار، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن نشر مصمم أزياء المشاهير إسلام سعد، فيديو احتفاله بعيد ميلاد زوجته، على طريقة فيلم "٣٦٥ يوم سعادة" للنجمين أحمد عز ودنيا سمير غانم.

وفاجأ إسلام سعد، زوجته بحفل خاص للنجم وائل جسار، حيث كشف أن ذلك كان أحد أحلامها، لكن وقتها لم تكن الظروف مهيأة له لتحقيقه لها.

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر السوشيال ميديا، وحقق ملايين المشاهدات في فترة لا تتعدى الساعات، حيث أعرب الجماهير عن فرحتهم بهذه اللافتة الطيبة من مصمم الأزياء لزوجته.

وكشف الفنان اللبناني وائل جسار، في تصىريحات خاصة لـ"مصرالآن"، أن إسلام سعد، دعاه لحضور حفل عيد ميلاد زوجته، وأوضح له أن ذلك أحد أحلامها، فلم يتردد في قبول الدعوة ووافق على الفور.

وأضاف جسار، أنه لم يتوقع ردة فعل زوجة إسلام سعد عندما شاهدته، ولم تتمالك نفسها من الفرحة، وذلك أسعده كثيرًا، لأنه كان سببا في فرحتها.

واختتم وائل جسار حديثه بأنه، تابع ردود الأفعال عبر السوشيال ميديا حول الفيديو وشعر بفرحة شديدة بسبب محبة الجمهور المصري له وتفاعلهم الكبير مع الفيديو، متمنيا السعادة لمصمم الأزياء إسلام سعد وزوجته.