رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تصريحات عفاف شعيب.. شقيقة أحمد زكي لـ"مصر الآن": لو عايش محدش كان قدر يتكلم عليه

عفاف وزكي
عفاف وزكي

أعربت شقيقة الفنان أحمد زكي، عن غضبها وحزنها عندما شاهدت الحلقة الخاصة بالفنانة عفاف شعيب خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت عبر تصريحات خاصة لـ "مصر الآن: "لقد أصبت بحالة من الصدمة عندما سمعت تصريحات مدام عفاف، ومن المفترض أنها فنانة على قدر كبير من التدين، ولا تتحدث بهذه الصورة عن شخص انتقل إلى جوار ربه".

وأضافت: "أحمد زكي كان يصوم ويصلي ويقرأ القرآن فكيف ينفعل عليها ويرفض ذلك، وحتى إن كان هذا حدث فنحن لا نعرف كواليس أو سبب هذا الغضب ولا يمكنه الرد عليها أو توضيح التفاصيل".

وتابعت: "ولماذا لم تروي عفاف شعيب تفاصيل هذه الواقعة إلا بعد وفاته، وأنا على يقين إنه إذا كان أحمد زكي على قيد الحياة لم يخرج أي شخص ويتحدث عنه بهذه الصورة".

وواصلت: "على الفنانة عفاف شعيب توضيح ماذا تقصد من حديثها للجمهور خاصة أنني أعلم أن علاقتها كانت جيدة بالراحل حتى نجله هيثم يناديها باسم عمتو، ولا أعرف ما مناسبة هذه التصريحات".

وكانت سيطرت حالة من الغضب على أسرة الفنان أحمد زكي، خلال الأيام الماضية، بعد انتشار تصريحات الفنانة القديرة عفاف شعيب، والتي أدلت بها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

وقالت عفاف شعيب خلال تصريحاتها، إنها سافرت مع الفنان أحمد زكي خلال رحلة الحج، وعندما انتهيا من الوقوف على جبل عرفات، أقنعه بعض الأشخاص بأنه بذلك قد انتهى من أداء جميع مناسك الحج، وعندما طالبته بقراءة القرآن وكثرة الصلاة، فانفعل ورفض وقال لها: "أنا من الشياطين"، كما ذكرت أنه كان منبوذًا بين زملائه في معهد التمثيل.