رئيس التحرير
علاء الجمل

بيراميدز يستضيف الأهلي في مباراة تحدد وصيف "الدوري الممتاز"

WhatsApp Image 2022-07-16
WhatsApp Image 2022-07-16 at 3.45.28 PM

يشهد ملعب الدفاع الجوي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة قوية في الصراع على وصافة بطولة الدوري الممتاز، بين فريقي الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات الجولة 25 بمسابقة الدوري التي بدأت في الدخول بمراحلها الأخيرة والحاسمة، نظرا لتبقي 10 جولات على خط النهاية.   ويخوض الأهلي المباراة ضيفاً على فريق بيراميدز صاحب الأرض، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز، من خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 14 منها، فيما تعادل 6 مرات وتلقى هزيمتين. ويأتي بيراميدز الفريق المستضيف، في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، من خوض 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مواجهة وتعادل 5 مرات وتلقى 4 هزائم. التشكيل المتوقع للفريقين

يضم تشكيل الأهلي المتوقع:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد. خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وصلاح محسن أو (محمد شريف). خط الهجوم: حسام حسن.  

ويضم تشكيل بيراميدز المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي خط الدفاع: أحمد توفيق - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي. خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - رمضان صبحي. خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.