رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية المصرية تكشف حقيقة اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة

images (25)
images (25)

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي بسخرية لاذعة وهجوم واسع تجاه الفنانة المصرية بدرية طلبة، بعدما نشرت صورة لذراع به آثار حقن لتؤكد فيها محاولة اختطاف ابنة شقيقها عن طريق التخدير بالدبوس.

من جانبها؛ كشفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الخميس، حقيقة اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة، في بيان رسمي لها، نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: إنه عقب رصد تداول منشور لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي زعمت خلاله تعرض كريمة  شقيقها للخطف، بالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات.

 

وأوضحت الداخلية أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه عقب خروج كريمة شقيقها صحبة والدتها للتسوق وشراء بعض المستلزمات ونتيجة لارتفاع درجة الحرارة شعرت بحالة إعياء.. ولدى علم الفنانة المذكورة بالأمر قامت بكتابة المنشور المشار إليه دون التحقق من الواقعة.

وكانت بدرية طلبة كتبت تدوينة على فيسبوك قالت فيها: «والله ما كنت بصدق، وماكنش يجي على بالى أبدًا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني اللي تشكت دي بنت أخويا وربنا ستر، ورجعت بيتها بالسلامة، أمانة خدوا بالكم من بناتكم، لأن واضح إن البنات الكبار هما السن المستهدف شيروا على قد ما تقدروا عشان نوعي الناس، دا مش بوست منقول دي صفحتي أنا بدرية طلبة ودي بنت أخويا».

وبعد أن احتدام موجه الجدل والهجوم عليها قامت الفنانة المصرية بحذف المنشور، وبررت ذلك قائلًة: «بشكر كل اللي أهتم وسأل وأطمن من الدولة وقسم الشرطة التابعة ليه ومن النقابة وأطمنوا على البنت من باباها وبكرر تاني أنا شيلت البوست بسبب التعليقات البايخة مشلتهوش من فراغ».

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة التي شاركت فيها كان فيلم تماسيح النيل، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز، وتعاون معها في بطولته؛ دينا محسن (ويزو)، محمد جمعة، سليمان عيد، سوزان نجم الدين.