مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو ساخرًا من اتحاد الكرة: الباسوورد بتاع الواي فاي ايه يا أستاذ جمال؟

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

سخر أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، من تصريحات اتحاد الكرة حول عدم مشاركة الأندية المديونة في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

ميدو يسخر من اتحاد الكرة


وقال ميدو في تغريده على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: اتحاد الكرة المصري الكوميدي يؤكد أن أي نادي عليه مديونيات مش هيشارك في الدوري السنه اللي جاية.. الباسوورد بتاع الواي فاي ايه يا أستاذ جمال؟.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أعلن اليوم الثلاثاء، تطبيق معايير صارمة للموافقة على إصدار تراخيص الأندية استعدادًا للموسم الجديد.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي بالجبلاية ، إن أي نادي عليه مديونيات " سواء لاتحاد الكرة أو من الأندية لن يحصل على تراخيص المشاركة في الموسم الجديد.

وتابع أن ميزانية كل ناد وملفه المالي، أصبحت أحد المعايير الأساسية التي سيتحدد على أساسها هل يتم السماح بالحصول على رخصة المشاركة أو لا.

وبناء على تصريحات المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أصبح عدد كبير من أندية الدوري الممتاز مهددة بعدم المشاركة في الموسم الجديد بسبب الديون المستحقة لصالح الجبلاية.

ويأتي نادي الزمالك على رأس الأندية المديونة لصالح اتحاد الكرة، بعدما وصلت قيمة المديونية المستحقة على القلعة البيضاء نحو 60 مليون جنيه، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الحجز على أرصدته في البنوك.


يذكر أن النادي الأهلي يعد أحد الأندية المديونة لاتحاد الكرة، لكن مسؤولو الأحمر نجحوا في تسديد جزء كبير من المستحقات، بالإضافة إلى جدولة الجزء المتبقي.