مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

هل يشارك مسلسل الكبير أوي في موسم رمضان 2024؟ | فيديو

برنامج سبوت لايت
برنامج سبوت لايت

كشف الفنان هشام إسماعيل، تأثير دور «فزاع" بمسلسل الكبير أوي على مستقبله الفني، موضحًا أن الدور كان له 3 مراحل على مستقبله الفني.

فزاع في مسلسل الكبير أوي:

وأشار إسماعيل إلى أن المرحل الثلاث كالتالي:

الأولى: دور فزاع كان له نجاح كبير في حياته السينمائية وتعلق الأطفال به
الثانية: اقتصار الأدوار السينمائية على سيناريوهات مشابهة لدور فزاع
الثالث: نعمة أخذ القرار وتحدي المنتجين بأدوار مختلفة عن فزاع

وقال هشام إسماعيل، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إن توقف مسلسل الكبير أوي بعد الموسم السادس، كان بمثابة «نعمة» في مستقبله الدرامي، حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية، وساعدته على الخروج من دور فزاع، مشيرًا إلى أنه المحتمل أن يقوم إنتاج مسلسل كرتوني يمثل شخصية «فزاع» وموجه للأطفال.

وتابع: لم يتم حسم القرار حول عمل الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي للمشاركة في موسم رمضان الدرامي 2024، موضحًا أن الأمر يتوقف على قوة السيناريو الذي سيتم كتابته من أجل المشاركة في المارثون الدرامي الرمضاني.

وأضاف الفنان إسماعيل، أن مواقع التواصل الاجتماعي أداة دعائية، يستخدمها العديد من النجوم في ضرب أو شن حملات ممنهجة ضد بعض الفنانين، موضحًا أن الفنانة رحمة أحمد كانت عرضة لهذه الحملات خلال رمضان 2023.

وتابع: النقد الفني لا عيب فيه، ولكن النقد «الكوبي بيست» من خلال السوشيال ميديا ليس معيارا لتقييم الفنان، أو لدوره.

https://www.youtube.com/watch?v=noKjJGDcD5k

وأشاد بفكرة مسلسل «كنوز يحيي»، ولكن هناك تقصير في الأعمال الكرتونية للأطفال، واتمنى إنتاج بعض الأعمال الكرتونية الموجهة للأطفال، ولدي العديد من الأفكار، مضيفا أنه يتمنى أن يسافر لجميع محافظات مصر ويعرض الأعمال المسرحية، مثلما فعل الزعيم عادل إمام عندما سافر إلى أسيوط وجعل أهل الصعيد يحبون الفن والدراما.