مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى شوبير أساسيا.. تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش الليلة في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل النادي الأهلي:

ويسعى الأهلي تحت قيادة الفريق الأحمر، خلال مباراته أمام طلائع الجيش، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأحمر ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد أشرف

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – أحمد قندوسي

خط الهجوم: محمد مجدي "أفشة" – محمد شريف – أحمد عبد القادر

وضمت دكة البدلاء كلا من:

مصطفى مخلوف - رامي ربيعة – محمود عبد المنعم "كهربا" – برونو سافيو – محمد عبد المنعم – طاهر محمد طاهر – محمد فخري – كريم الدبيس – أحمد نبيل "كوكا".

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين نظيفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 22 مباراة ، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات.

بينما يتواجد فريق طلائع في  المركز السابع عشر وقبل الأخير بالدوري برصيد 26 نقطة، جمعهم من 27 مباراة ، وحقق الطلائع الفوز في 5 مباريات.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش:

وتقام مباراة الاهلى مع نظيره الطلائع فى الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة ال22 من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع:

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.