مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

20 ألف مشجع لنهائي دوري الأبطال.. والأهلي يطلب الزيادة

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

كشفت تقارير صحفية بتلقي النادي الأهلي موافقة مبدئية على حضور 20 ألف مُشجع لمباراة فريقه أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي في إطار ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال:

كما أوضحت  أن الاجتماع الأمني الذي أُقيم أمس شهد إخطار مسئولي الأهلي بحضور ٢٠ الف متفرج للمباراة؛ حيث يُجهز الأهلي خطابًا جديدًا سيرسله لاتحاد الكرة لرفعه للجهات المعنية لطلب زيادة عدد الحضور.

وأكدت التقارير أن مسؤولي الأهلي يثقوا في تعاون كل الأجهزة مع الفريق الأحمر بمهمته القارية ويقدر جهودهم الكبيرة في كل مباريات الأهلي محليًا وقاريًا.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.