مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

علي معلول أفضل لاعب في الجولة 29 من الدوري

على معلول
على معلول

 

أعلنت رابطة الأندية، حصول التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب بالجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ونشرت رابطة الأندية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: موعدنا الآن مع الإعلان عن لاعب الجولة، بناء على تعليقات وردود المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.. النسر التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، هو لاعب الجولة 29.

وساهم على معلول في فوز الأهلي بثنائية دون رد على حساب إنبي، في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 29  من الدور الممتاز، وذلك بعد صنع الهدف الأول الذي سجله محمد شريف.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة ال22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الأحمر ضمن منافسات مسابقة الدوري.

الفوز على إنبي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين نظيفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 في بطولة الدوري الممتاز سجلهما محمد شريف وأحمد عبد القادر.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 22 مباراة ، حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات.