مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

كلوب: محمد صلاح مُحق في رسالته عن فشل التأهل للأبطال

يورجن كلوب
يورجن كلوب


علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني، على رسالة لاعبنا الدولي المصري بشأن عدم تأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فشل ليفربول في التأهل

وفشل فريق ليفربول في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ساوثهامبتون: أنا قلق بعض الشيء من العناوين الرئيسية في الصحافة التي سوف تتعمد إثارة الجدل على ما سوف أقوله بشأن حديث محمد صلاح ورسالته للجماهير.

رسالة محمد صلاح ليست سيئة

وأضاف كلوب: هناك الكثير من الأشياء السيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن رسالة محمد صلاح ليست واحدة منها، إنه مُحق في كل ما قاله، وشاهدته بعد ساعة من نشر الأمر وكان يبتسم رغم خيبة الأمل.

وواصل: يجب أن نكون متفائلين بشأن ما يمكننا تحقيقه في المستقبل، وخاصة أن هذا الموسم كان واضحًا أنه سيكون سيئًا من البداية بعد أن ارتكبنا بعض الأخطاء، وقمنا بوضع خطوط تحتها من أجل تصحيحها.

واختتم يورجن كلوب حديثه قائلًا: في غرف الملابس، لم نكن في حالة سيئة، ولم نوجه أصابع الاتهام لبعضنا البعض، قدمنا موسمًا سيئًا بفشلنا في التأهل إلى دوري الأبطال، ولكن كنّا في المركز الذي يخلف المراكز المؤهلة للأبطال مباشرةً، حيث أنهينا الموسم بالمركز الخامس.