مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

على غرار محمد رمضان.. تامر حسني يحقق حلم طفل برؤيته

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

كشف النجم تامر حسني، تحقيق حلم الطفل سفيان صالح، الذي شارك خلال الموسم الرمضاني السابق، في مسلسل جميلة، بعدما تمني الطفل سفيان رؤيته.

أمنية الطفل سفيان 

وعبر الطفل سفيان عن أمنية بمقابلة الفنان تامر حسني، خلال حلقة الاربعاء، من برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا علي قناة cbc, أن يشارك في أي تجربة سينمائية مع تامر حسني وهو ما استجاب له تامر.

تامر حسني يلتقي بـ الطفل سفيان 

ونشر النجم تامر حسني رسالة عبر خاصة ستوري بحسابه الشخصي علي انستجرام، قائلا:" يا حبيبي دا شرف ليا أننا نمثل مع بعض أنت وأصحابك إن شاء الله قريب، ربنا يحميك يا حبيبي أنت وأصحابك وكل اللي زيكوا".


وفي سياق آخر، كان قد طرح الفنان تامر حسني، البرومو التشويقي لـ فيلم تاج، منذ قليل، والذي من المقرر عرضه في السينمات في مصر والوطن العربي خلال موسم عيد الأضحى 2023.

برومو فيلم تاج


وشارك تامر حسني خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، البرومو التشويقي لـ فيلم تاج، وكتب: "الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج، استعنا على الشقاء بالله".

 

وظهر الفنان تامر حسني في البرومو التشويقي لـ فيلم تاج وهو يرتدي بدلة خارقة ويأكل كشري من أعلى برج القاهرة، وبعد الانتهاء من الطعام يلبس قناع أحمر ويقفز من أعلى البرج مثل الخوارق.