مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير عن إسناد نهائي أبطال إفريقيا لـ باملاك تيسيما: جمهور الأهلي يريد العدالة فقط

الحكم الإثيوبي باملاك
الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما


عبر الإعلامي أحمد شوبير، عن استياءه وغضبه الشديد، بعد الإعلان عن تواجد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: في غاغة حصلت بعد الإعلان عن إسناد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد للحكم باملاك تيسيما، وهناك حالة من الغضب لدى جمهور الأهلي وأنا في الحقيقة أؤيدهم.

وأضاف: بعد منح الفرصة لـ معتز إبراهيم ودحان وللسوداني محمود إسماعيل، وهم جميعًا ظهروا بمستوى مميز، لماذا كاف قرر الرجوع مرة أخرى لـ باملاك تيسيما.


وتابع شوبير: أتفهم حالة الغضب، جمهور الأهلي لا يريد غير العدالة، وهذا كل ما نأمله في المباراة النهائية، ولا يهمنا أي شيء آخر.


وأردف: المنطقة السادسة التي تسع لحوالي 10 آلاف مشجع، في مركب محمد الخامس، يحدث بها إصلاحات في الوقت الحالي وكان يُمنع على الجمهور التواجد بها، ولكن الأيام الماضية شهدت دراسات حول هذه المنطقة وتم التأكيد على إمكانية تواجد الجمهور بها، ولكن موقفها من نهائي دوري أبطال إفريقيا يتحدد خلال الأسبوع المقبل.

واختتم: تصريحات فاندبروك مدرب الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي أعجبتني للغاية، هو يرى أن الحظوظ متساوية بين الفريقين، ولكن تركيزه حاليًا على مباراة المغرب التطواني في الدوري، ويُحسب له أن وصل لنقطة تفاهم مع اللاعبين في وقت قليل.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.