مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

تركي آل الشيخ لـ أحمد سعد: صوتك حلو .. والأخير: سيدي يا مدلعنا

أحمد سعد
أحمد سعد

فاجأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الفنان أحمد سعد بمكالمة هاتفية أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح بنش مارك بالمملكة العربية السعودية ضمن احتفالية جدة.

مكالمة تركي آل الشيخ

وأعرب سعد عن سعادته بهذه المكالمة، والذي طلب خلالها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من أحمد سعد، أن يغني مقطوعة للموسيقار والملحن الراحل بليغ حمدي.

وقال تركي آل الشيخ لـ أحمد سعد: يا أحمد أنت صوتك حلو، وأنا بحب صوتك والناس كلها متعرفش إن صوتك حلو في الكلايسك، وأنا من نص القارة التاني بقولك عايزك تسمعني حاجة لـ بليغ حمدي.

ورد أحمد سعد على تركي آل الشيخ مستعينًا بكلمات أغنية سيدي يا مدلعنا التي قدمها في إعلان إحدى شركات الاتصالات المصرية، قائلًا: سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل، روق جمعنا يا كبير يا كبير، اليوم ده بتاعنا والحظ كتير.

أحمد سعد وتركي آل الشيخ

حفل جده

وأحيا الحفل كلا من المطرب أحمد سعد ومحمد فؤاد، حيث افتتح الحفل أحمد سعد، وغنى مجموعة كبيرة من الأغاني التي حققت نجاحات كبيرة، ومنها: سيدي يا مدلعنا، عليكي عيون، بحبك يا صحبي.

وفاجأ أحمد سعد الجمهور السعودي بـ حضور شقيقه الفنان عمرو سعد، وغنى الثنائي أغنية شكلك عامل عملة في أول تعاون غنائي بينهم.