مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

مها نصار: أحمد العوضي ضربني بالقلم على سهوة

مها نصار
مها نصار

أعربت الفنانة مها نصار، عن سعادتها من المشاركة في الموسم الرمضاني السابق، من خلال مسلسل ضرب نار، قائلة:"من حسن حظي إني اشتغلت موسم دراما رمضان الماضي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ومنى زكي".


تصريحات مها نصار 

وأضافت مها نصار، خلال لقائها الإذاعي مع الراديو 9090:"ياسمين عبد العزيز ممثلة جميلة ورائعة ومجتهدة وبتحب شغلها وبتركز في كل تفاصيل المسلسل وكواليسها مرحة".

أحمد العوضي يضربها بعنف في ضرب نار

ولفتت:"ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار اتعرضت لضرب كتير في العمل، والستات اتظلمت في التصوير بسبب مشاهد العنف الكتير".

مشهد ضرب أحمد العوضي لمها نصار
وأشارت:"أكتر مشهد ضايقني في مسلسل ضرب نار، وأنا بمثله لما كنت أنا وأحمد العوضي لأنه ضربني بالقلم علي سهوة ومش متفق عليه، وكلمة يا مستر مش مكتوبة علي الورق وأنا اللى ألفتها".

ويعد مسلسل "ضرب نار" التعاون الثالث بين أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في الدراما بعدما قدما معا مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".


أبطال عمل مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين بينهم: سهير المرشدي، وماجد المصري، وتامر مجدي، وهدى الإتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وأحمد عبد الله محمود، وتيسير عبد العزيز، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.