مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

غلق كلي لمحور 26 يوليو غدا.. اعرف التحويلات المرورية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية اللازمة؛ لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنا مع استكمال الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل خط 6 أكتوبر، بداية من محطة وادي النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية 6 أكتوبر، ما يستلزم الغلق الكلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين؛ لإزالة كوبري المشاة الكائن بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو تجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

وقالت الإدارة العامة للمرور، أن التنفيذ يكون ابتداءً من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة الموافق 26/5/2023، وحتى الساعة 12 ظهرا، ما يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية.

ستكون حركة المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان وترغب بالسير تجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، تدخل بالطريق الداعم لمحور 26 يوليو، وتستكمل السير حتى الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولا  إلى كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين.

حركة المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين تجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، تدخل إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو وتستكمل السير حتى الخروج؛ للعودة مرة أخرى إلى مسار المحور وصولا إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.