مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

قبل نهائي الأبطال.. مدرب الوداد: الأهلي خصم عنيد.. والحظوظ متساوية على اللقب

مدرب الوداد
مدرب الوداد

حرص المدرب سيفن فاندربروك، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، على التعليق، على المواجهة المرتقبة ضد الأهلي الأهلي المصري، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

 ويضرب الأهلي موعدا ناريا أمام الواد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة بتوقيت مصر، على تقام مباراة العودة يوم  11 من نفس على ملعب مركب محمد الخامس بالأراضي المغربية.

وقال مدرب الوداد في تصريحات صحفية لموقع "le360"، إن الأهلى خصماً قوياً، ولكن برغم ذلك فإن حظوظ فريق الوداد متساوية مع الأهلي للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف، مدرب الوداد أن المنافسة في بطولة الدوري المصري تشبه نظيرتها في الدوري المغرب، ولذلك الأمر يتقارب الفريقين في المستوى، كما أكد أن مايشغل بال قبل مواجهة الأهلي هو مباراة يوم الإثنين المقبل أمام المغرب التطواني ضمن منافسات الجولة الـ 26 من البطولة المغربية.

ويذكر أن النادي الأهلي  تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمكن من عبور عقبة الترجي التونس، فيما  تخطى فريق الوداد المغربي على حساب صن دوانز، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي المسابقة الإفريقية.