مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

من أجل "الأبطال".. كريستيانو رونالدو مطلوب في الدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي في الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، وذلك بعد الخلاف المشهور الذي نُشب بينه وبين الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو أصبح على أعتاب العودة إلى الأراضي الإنجليزية، وتمثيل أحد الأندية الكبرى التي تشارك في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي المقبل 2023-2024.

واضافت الشبكة الإنجليزية، أن نادي نيوكاسل يونايتد يرغب في الاستعانة بخدمات كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتابعت، أنه ليس هناك مفاوضات رسمية من جانب نادي نيوكاسل رونالدو، إلا أن الأخير يأمل بشدة في العودة إلى المسابقة الإنجليزية.

يذكر ان رونالدو قاد النصر السعودي  للفوز على حساب الشباب خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.