مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

خلال 15 دقيقة.. واتساب تتيح خدمة تعديل الرسائل المرسلة

تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

أعلنت شركة ميتا، المالكة لتطبيق التراسل الفوري واتساب، عن إصدار تحديثات وتطورات جديدة في تطبيق واتساب؛ من خلال إتاحة تعديل الرسائل المرسلة في غضون 15 دقيقة من وقت إرسالها.

وقال مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ميتا، عبر تغريدة له عبر تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك: يمكنك الآن تعديل رسائلك على واتساب حتى 15 دقيقة بعد إرسالها.

وأعلنت مدونة واتساب، أنه في اللحظات التي ترتكب فيها خطأ أو تغير رأيك ببساطة، يمكنك الآن تعديل رسائلك المرسلة، وتشمل التعديلات المتاحة على الرسائل تصحيح خطأ إملائي بسيط إلى إضافة كلام إلى الرسالة.

تحديث واتساب الجديد

ومن المقرر أن يظهر للمستخدم الرسائل التي تم تعديلها بجانبها، بحيث يكون المستقبل على دراية بالتصحيح دون إظهار سجل التعديل، ويبدأ طرح هذه الميزة في واتساب للمستخدمين على مستوى العالم وستكون متاحة للجميع خلال الفترة المقبلة.

تحديثات أخرى عبر واتساب


وأعلنت شركة ميتا مؤخرا عن إصدار تحديثات جديدة في تطبيق واتساب؛ من خلال غلق محادثات الدردشة الفورية وإخفائها في مجلد بحماية كلمة سر، حتى لا يتعرض محتوى الرسائل إلى الظهور في الإشعارات.

وقال مارك زوكربيرج: إن الدردشات المغلقة الجديدة في واتساب ستجعل المحادثات أكثر خصوصية، وأنه يتم إخفاؤها في مجلد خاص بكلمة سر، لحمايتها وعدم تعرض الإشعارات لمحتوى المرسل أو الرسائل.