مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد التكهنات بارتباطهما.. نظارة يارا السكري تعكس صورة تامر حسني

يارا السكري
يارا السكري

حالة من الجدل أثارها الفنان تامر حسني، وذلك بعد تصريحات طليقته عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، والتي هاجمته خلالها بشدة هو ومديرة أعماله هالة عمر.

وتداولت منصات التواصل، أخباراً تفيد بارتباطه بـ ملكة الجمال يارا السكري، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا، والتي كانت قد تصدرت التريند من قبل بوجود علاقة بينهما.

هل توجد علاقة بينه ويارا السكري

ومع كثرة الأقاويل حول وجود علاقة بينهما، فتش جمهور تامر حسني في صور يارا السكري، عبر إنستجرام وكشفت نظارتها في إحدى الصور عن حقيقة ارتباطهما وعلاقتهما معا.

صورة من 3 أشهر تكشف الحقيقة

بدأ الأمر بنشر ملكة الجمال يارا السكري صورا لها من 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمس، وبالتدقيق ظهر في النظارة الفنان تامر حسني وهو يلتقط صورا لـ يارا، الأمر الذي ينبيء بوجود علاقة حب بينهما.

أزمة بسمة بوسيل وهالة عمر

ونشر الفنان تامر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام لـ مديرة أعمالة هالة عمر من حفل زفافها، لتعيد نشره بسمة بوسيل عبر خاصية استوري إنستجرام وتعلق عليه: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وأوضحت بسمة بوسيل، أن هالة عمر كانت سببا رئيسيا في طلاقها من تامر حسني، إذ كتبت: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.