مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد السخرية منه.. محمد ممدوح يفقد الوزن ويتغلب على "مخارج الحروف"

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح، عن أسرار تغلبه على مشكلة “مخارج الحروف”، وظهوره نحيف بعدما سخر منه الكثير وطلبوا منه إعتزال الفن، لأنهم لا يفهمون كلامه.

تصريحات محمد ممدوح 

وقال محمد ممدوح، أثناء لقائه مع برنامج et بالعربي: "بدأت أعالج مخارج حروفي لما حسيت إن فيه مشكلة حقيقية، واللي ساعدتني في الموضوع ده الدكتورة الخاصة بيا".

وكشف سبب خسارته الوزن قائلا:" أحاول خسارة الوزن، للحفاظ على صحتي بشكل عام ، وأنا بروح للمخرج أقوله أنت شايف الشخصية أقدمها كده يقول لي تمام أو لا".

آخر أعمال الفنان محمد ممدوح

أكد الفنان محمد ممدوح أنه يتجنب تماما متابعة أي ردود فعل او تعليقات على المسلسل أثناء عرضه سواء إيجابية أو سلبية، ويبدا في التقييم بعد انتهائه من تصوير كل شيء.

وأضاف ممدوح: "مش عشان حلقة أو حلقتين سمعوا مع الناس يبقى كده المسلسل ناجح وكويس ولازم أن تنتهي القصة بالكامل"، وعن مسلسل رشيد هو راضي عن النتيجة بشكل كامل وعن ردود الأفعال، مضيفا أن وجود الأستاذ أشرف عبد الغفور في المسلسل شيء كان له فارق معه ومع طاقم العمل بشكل كبير ومع المسلسل بشكل عام.

أبطال مسلسل رشيد

ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم: ريهام عبد الغفور، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور، سيد رجب، هالة صدقي،  والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.