مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة ثلاثي حراسة مرمى الأهلي صدمة جديدة قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا

حراس مرمى الأهلي
حراس مرمى الأهلي


تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة جديدة بشأن حراسة مرمى الفريق الأحمر، وذلك قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي.

إصابة محمد الشناوي

ويغيب محمد الشناوي عن حراسة عرين الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب إصابته على مستوى عضلة السمانة، الأمر الذي يجعله يغيب خلال الفترة المقبلة عن المشاركة مع الفريق.

وغاب الشناوي عن مواجهة الترجي التونسي في إياب دور نصف نهائى دوري الأبطال، كما غاب عن مواجهة إنبي مساء أمس في إطار منافسات بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة دون رد.

إصابة على لطفي

وتعرض علي لطفي الحارس الثاني لمرمي النادي الأهلي، للإصابة خلال مشاركته مساء أمس الثلاثاء، أمام نظيره إنبي، والتي انتهت فوزه المارد الأحمر بهدفين مقابل شئ.

وشعر لطفي بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي، ولم يستطيع استكمال اللقاء، ليغادر الملعب ويشارك مصطفى شوبير بدلًا منه.

إصابة حمزة علاء

قال "شوبير" في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع عبر "راديو أون": "للأسف حمزة علاء الحارس الرابع للنادي الأهلي يعاني من إصابة هو الأخر، وأصبح هناك ثلاث حراس يعانوا من الإصابة وهم محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.

وأن الحارس يعاني من كدمة في الركبة، ولا توجد حتى الآن تأكيدات بشأن موقفه من اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.