مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

بتهتم بإبني أكتر مني.. زوجة تعاني من سلفتها وتطلب الخلع من زوجها

محكمة
محكمة

تحدثت سيدة تدعى ريهام. ا أمام قاضي محكمة الأسرة بسمنود، عن معاناتها مع سلفتها، التي بدأت بعد إنجابها رضيعها الأول، ليصبح هو محل الخلافات والمشاكل بينهما، لاهتمامها برضيعها أكثر من والدته، ما أثار غضبها وشعرت بالغيرة تجاه سلفتها.

بداية معاناة الزوجة مع سلفتها 

بداية أزمة الزوجة عقب إنجابها أول طفل، لتشغل غيرتها على رضيعها من زوجة شقيق زوجها والتي كانت تبدو للزوجة غريبة، ولا يحق لها الاهتمام بطفلها.

قضايا الخلع فى محكمة الأسرة 


وقالت الزوجة في دعواها: "سلفتي مبتخلفش وكانت دايما تغير مني عشان بحمل لكن الحمل مكنش بيكمل، وفي الأول شكيت إنها بتعملي حاجة لكني تجاهلت، لحد ما خلفت ابني زياد، ومن وقتها وهي دايما بتاخده مني وتغير له ملابسه وتقعده معاها أكتر ما بيقعد معايا".

شكوى محكمة الأسرة 


وأضافت الزوجة، أن ذلك الأمر جعلها غاضبة، فبدأت التحدث مع زوجها عن أفعال سلفتها، ليرى الأخير أن ما تفعله أمرا عاديا لسيدة لا تستطيع الإنجاب، لكن الزوجة كان لها رأي آخر، وهو أنها تفعل ذلك كي يحبها الصغير أكثر من أمه.

وأتبعت الزوجة مقدمة دعوى الخلع، بأنها تغار على صغيرها من زوجة شقيق زوجها، خصوصا أن اهتمامها برضيعها زاد، وأصبح يسبب قلقا للزوجة، فأصبحت الخلافات والمناقشات الحادة بينهما مستمرة، من أجل أن تبتعد سلفتها عن صغيرها، وذلك بدافع الغيرة عليه كما روت القصة.