مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد مرور سنوات.. أفلام الأجزاء تسيطر على السينمات

أفلام الجزء الثاني
أفلام الجزء الثاني

تمر سنوات عديدة على أفلام لم يأتي في الأذهان أنها ستكون لها أجزاء أخرى، بالرغم من أن حينها كان يريد الجمهور مشاهدة أجزاء أخرى، لما حققته تلك الأعمال من نجاح.

ويقدم لكم موقع «مصر الآن »في هذا التقرير أبرز الأفلام التى تم الإعلان عن تقديمها جزء ثان، وهي كالتالي:

فيلم حريم كريم 

بدأ طاقم عمل فيلم حريم كريم منذ أيام قليلة، تصوير الجزء الثاني منه والذى يحمل اسم "أولاد حريم كريم"، والذى يقوم ببطولته مصطفى قمر وداليا البحيرى وعلا غانم، بينما اعتذرت ريهام عبد الغفور وياسمين عبد العزيز من بطولة الفيلم، وانضمت بشرى الى فريق العمل، من اخراج على ادريس.  

فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية 

أعلن فريق عمل فيلم “صعيدى فى الجامعة الأمريكية” تقديم جزء ثانى من العمل، الذي عُرض منذ الستينات، ويتم حاليا التحضير للعمل، بمشاركة الفنان طارق لطفى، حيث  دخل حيز التنفيذ، سوف يشارك فيه بمشهد واحد فقط كضيف شرف، مجاملة لهنيدي صديق عمره.

وكان قد عُرض الجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، منذ 24 عامًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، وينتمي الفيلم لنوعية الأفلام الكوميدية التي تعرض قضية مهمة ومسلية في نفس الوقت.

غبي منه فيه 


ترددت أنباء عديدة، حول دخول أبطال عبي منه فيه،  في تصوير جزء ثان من فيلم "غبى منه فيه"، بعدنا كان أول عرض له في 2004، ويصنف الفيلم كوميدي، وحقق نجاحاً كبيراً.

ويعد الفيلم بطولة هاني رمزي ونيللي كريم وحسن حسنى وطلعت زكريا، إلا أن بطل الفيلم صرح في بعض لقاءات صحفية انه يعتقد استحالة نجاح هذه الفكرة لوفاة بعض الأبطال مثل  حسن حسنى وطلعت زكريا والذى يعتبرهم من أعمدة الفيلم الأساسية.