مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

أبرزهم "ع الزيرو" و"ليه لا 3".. حالة من النشاط الفني لـ نيللي كريم بـ 5 أعمال

نيللي كريم
نيللي كريم

تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية على مستوى السينما والدراما، حيث تنتظر عرض 5 أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، وتنقسم تلك الأعمال بين 3 أفلام ومسلسلين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسم رمضان الماضي بمسلسل "عملة نادرة".

أعمال نيللي كريم:

وفي السطور التالية يرصد لكم "مصر الآن" تفاصيل تلك الأفلام.

فيلم فوي فوي فوي

تستعد الفنانة نيللي كريم لعرض فيلمها الجديد "فوي فوي فوي" في دور العرض السينمائي يوم 6 يونيو المقبل، والفيلم بطولة الفنان محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، ومن إخراج وتأليف عمر هلال، وتدور أحداثه حول رجل يتظاهر بأنه كفيف من أجل الانضمام لفريق كرة قدم قريب من اللعب ببطولة كأس العالم في أوروبا.

فيلم ع الزيرو

تستأنف الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها في فيلم "ع الزيرو" مع الفنان محمد رمضان، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، ومنذر رياحنة، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداث الفيلم حول قضية مافيا الأعضاء البشرية، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

فيلم برشامة

تعاقدت الفنانة نيللي كريم على بطولة فيلم "برشامة" مع الفنان مصطفى خاطر، طه دسوقي، سيد رجب، محمد عبد العظيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أزمة الغش في الإمتحانات.

مسلسل ليه لا 3

أما على مستوى الدراما، فتستعد نيللي كريم لعرض مسلسل "ليه لا" الجزء الثالث مع الفنان أحمد طارق، معتز هشام، عايدة رياض، صلاح عبد الله، من إخراج  نادين خان، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وسيناريو وحوار سارة الطوبجي وبولا ثابت وسلمى عبد الوهاب وإيمان صالح، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة عبر منصة شاهد vip.

 

مسلسل روز وليلى

كما تنتظر نيللي كريم عرض مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا، تيام قمر، هشام عاشور، أمل رزق، رزان مغربي، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج أدريان شيرجولد، وتأليف كريس كول، وقد انتهت نيللي من تصوير المسلسل منذ العام الماضي ومن المقرر عرضه في الفترة القادمة عبر منصة شاهد vip.