مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

لو مسافر.. مصر للطيران تصدر تنبيهات هامة لعملائها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نبهت شركة مصر للطيران، في بيان لها منذ قليل، عملاءها المسافرين علي متن رحلاتها الجوية بضرورة الوجود بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل مواعيد إقلاع الرحلات الدولية بساعتين ونصف، وذلك باستثناء الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية يكون الوجود بالمطار قبل موعد إقلاع الرحلة بثلاث ساعات.

بيان مصر للطيران:

وأكدت مصر للطيران، أنه لن يقبل أي راكب في حال عدم وجوده بالمنطقة المخصصة أمام بوابات الصعود إلى الطائرة بمدة تقل عن 25 دقيقة قبل موعد إقلاع الرحلة.

ويأتي ذلك حرصًا من الناقل الوطني مصر للطيران على تقديم أفضل خدمة لعملائها المسافرين على متن رحلاتها الجوية ولضمان انسيابية إنهاء الإجراءات قبل مواعيد إقلاع الرحلات.

وفي سياق آخر كانت مصر للطيران أصدرت تعليمات لجميع شركات السياحة ووكلاء السفر  بعدم إصدار تذاكر أو قبول أى راكب يحمل تأشير زيارة بجميع أنواعها على الرحلات المتجهة إلى جدة / المدينة إعتبارًا من يوم الثلاثاء 30 مايو 2023 وحتى يوم الأربعاء الموافق 28 يونيه 2023،وذلك وفقًا للتعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدنى السعودي بعدم دخول حاملى تأشيرات الزيارة بمختلف أنواعها إلى المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج 2023/1444 .

وقد حددت مصر للطيران موعد انطلاق الجسر الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام من مبني الرحلات الموسمية إلى المدينة المنورة وجدة وذلك بدءًا من يوم 10 يونيو 2023 وحتى 23 يونيو 2023 ، على أن تبدأ رحلات العودة إلى أرض الوطن  من يوم 1 يوليو 2023 وحتى 13 يوليو 2023.