مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو مصطفى يعلن انتهاء أزمته مع ورثة أم كلثوم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أعلن الملحن والفنان عمرو مصطفى، انتهاء أزمته مع أسرة أم كلثوم بعد جدل إحياء صوتها بالذكاء الاصطناعي، مؤكدًا أنه لن يستخدم أي شيء يخص كوكب الشرق.

عمرو مصطفى وورثة أم كلثوم:

ونشر عمرو مصطفى مقطع فيديو عبر حسابه بموقع انستجرام قال فيه: تواصلت مع جيهان الدسوقي حفيدة أم كلثوم، واتفقنا إني مش هستخدم أي شيء يخص كوكب الشرق ولا اسمها أو صورتها، ولو دا حصل لن نلجأ إلا لأسرة أم كلثوم المسئولة عن حقوقها.

وواصل عمرو مصطفى: والمشروع مازال قائمًا ولكن ليس بصورتها أو صوتها أو أي شيء يخصها؛ لأننا مش عايزين مشاكل وأنا في يوم من الأيام هيكون ليا أسرة وأحفاد ومش عايز يحصل فيا كدا، وعايز أخلص القصة دي كلها.

أسرة أم كلثوم تقاضي عمرو مصطفى:

وسبق، وأعلنت أسرة أم كلثوم عن تقدمها ببلاغ للنائب العام ضد عمرو مصطفى، بعد إعلانه إحياء صوت كوكب الشرق بألحانه عن طريق الذكاء الاصطناعي بدون رجوعه للأسرة، وأكدت حفيدة أم كلثوم في بلاغها أن عمرو مصطفى لم يحصل على إذن كتابي من ورثة كوكب الشرق لطرح هذا المصنف الغنائي، وعرضه للتداول مع علمه بتقليده.

تفاصيل الأزمة:

بدأت الأزمة عندما تعرض عمرو مصطفى لانتقادات لاذعة بعد إعلانه إعادة إحياء صوت كوكب الشرق، إذ هاجمه المنتج محسن جابر، والذي قال في تصريحات تلفزيونية سابقة وأعلن اعتراضه على الأمر.