مصر الآن
رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي للعودة الصيف المقبل

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر مقرب من النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط فريق الدحيل القطري، عن حقيقة مفاوضات الزمالك لإعادة اللاعب التونسي لصفوف الفريق من جديد بالميركاتو الصيفي المقبل.

مفاوضات الزمالك وفرجاني ساسي

ووصل فرجاني ساسي، القاهرة مساء يوم أمس الاثنين، ليقابل مسئولي الزمالك من أجل حل أزمة مستحقاته.

وبحسب ما أوردته التقارير الصحفية: فإن اللاعب جاء إلى القاهرة أيضًا من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية مع النادي، والتي كان قد حصل على حكم فيها، قبل أن يطعن الزمالك على القرار من جديد ويريد اللاعب إنهاء الأمر بشكل ودي.


واكدت على أن النادي ليس في حساباته التعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية، خاصة وأن فرجاني ساسي لديه عروض مميزة من دوريات الإمارات والسعودية وقطر، ويتقاضى أرقاما مالية كبيرة لا يستطيع الزمالك تحملها.

وأوضحت أنه حتى هذه اللحظة فاللاعب ليس في الحسابات الخاصة بالفريق بسبب الأمور المالية، ولكن يظل اللاعب في الحسابات إذا كانت هناك أي نية لديه في ذلك، ولكن حتى الآن اللاعب بعيد عن الحسابات تماما.

وفي سياق متصل، سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعادل الزمالك والداخلية
 

وافتتح فريق الزمالك أهداف المباراة عن طريق اللاعبين سيف الجزيري في الدقيقة 21 من رأسية مستغلا عرضية متقنة من شيكابالا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني تمكن سمير فكري من تسجيل هدف التعادل لصالح فريق الداخلية بالدقيقة 84، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة وصل فريق الزمالك للنقطة 47 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما رفع فريق الداخلية رصيده للنقطة 28 في المركز السادس عشر بالدروي.